رسالة من أجير الى قناة midi1tv المتواجدة بالمنطقة الصناعية الحرة بطنجة


ما يؤلمني كثيرا وجود قناة  تلفزية Medi1TV بالمنطقة الصناعية الحرة  بطنجة و تدهب الى ادغال افريقيا من اجل تصوير روبرتاجات عن الحيوانات والاشياء التافهة  بينما العمال الدين يموتون ظلما و قهرا بمستنقع المنطقة الصناعية الحرة لطنجة ، لم تقم باي تحقيق  من اجلهم و كانها غير موجودة وسأقول لكم ايتها الاقلام الماجورة عيب وعار ان تتواجد محطتكم الإذاعية داخل المنطقة الصناعية الحرة ولم تكتبوا شيئا عن الظلم والقهر الذي تسمعونه كل يوم لماذا تكتمون الشهادة وانتم تعلمون ؟
انتم يا من تدعون الكتابه وانتم مأجورين ويا
من تدعون انكم أصحاب الاقلام الوطنيه وانتم اصحاب الاقلام الفاسده و المأجوره و.... انتم ياعبيد(الدرهم) اين ستذهبون من الله يوم الحساب انتم عبيد ( الدنيا وعبيد الدراهيم) انتم مثل الغبار حيث تحركها الرياح هنا وهناك وتأتي الخادمة لتجمعها وتضعها في سله القمامة .  فأنتم في هذا البلد اصبحتم آفات ضاره لاتنفع ! وإدارتكم يحركها الفاسدين و   اصحاب النفوذ  ، واحيانا تحركوا ضد من يكتب عن  هؤلاء  الفاسدين واصحاب غسيل الاموال.
انتم اصحاب الاقلام المأجوره و  والوجوه المقيته والعقول المستأجرة ،  لن تغيروا شيء بأقلامكم المستأجره وسوف تكونوا عبره في النهايه انكم كعبيد اصبحتم منحرفين واقلامكم المأجوره ستنكسر يوما حين يستفيق المواطن 
لانكم تمشون وراء المال والجاه ولايهمكم احوال الشعب والطبقة العاملة .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وراء كل عاملة في مصانع النسيج بطنجة قصة تدفن بداخلها جروح عميقة

شركة رونو ملوسة بطنجة ! نوع اخر من الاستعمار الذكي بالمغرب ، في القرن الواحد والعشرون .

دعوة الى جميع عمال طنجة بشأن الوقفة الاحتجاجية التي ستقام يوم الأحد 8 أكتوبر على الساعة 15:00 مساء بساحة الامم بطنجة